الاولى |
السبت |
(ن) مساحة / 1 |
(ن) مساحة / 1 |
(ن) المسح التصويري الجوي |
(ن) المسح التصويري الجوي |
(ع) المسح التصويري الجوي |
(ع) المسح التصويري الجوي |
الاولى |
الاحد |
(ن) مساحة / 1 |
(ن) مساحة / 1 |
(ن) المسح التصويري الجوي |
(ن) المسح التصويري الجوي |
(ع) المسح التصويري الجوي |
(ع) المسح التصويري الجوي |
الاولى |
الاثنين |
الرياضيات |
الرياضيات |
(ن) مساحة / 1 |
(ن) مساحة / 1 |
اللغة الأنكليزية رابط المحاضرة
|
اللغة الأنكليزية رابط المحاضرة
|
الاولى |
الثلاثاء |
ورش ميكانيكية |
ورش ميكانيكية |
ورش ميكانيكية |
علم سطح الأرض |
(ع) مساحة/1 |
(ع) مساحة/1 |
الاولى |
الاربعاء |
(ع) مساحة/1 |
(ع) مساحة/1 |
(ع) مساحة/1 |
أستشعار عن بعد |
أستشعار عن بعد |
المسح الكمي |
الاولى |
الخميس |
|
|
|
|
|
|
الثانية |
السبت |
|
|
|
|
|
|
الثانية |
الاحد |
أساسيات الحاسوب |
أساسيات الحاسوب |
المشروع |
المشروع |
|
|
الثانية |
الاثنين |
(ن) تقنية خرائط |
(ن) تقنية خرائط |
(ن) مسح تصويري رقمي |
(ن) مسح تصويري رقمي |
(ن) نظم المعلومات الجغراقية |
(ع) نظم المعلومات الجغرافية |
الثانية |
الثلاثاء |
(ن) مساحة/2 |
(ن) مساحة/2 |
(ن) مسح هندسي |
(ن) مسح هندسي |
(ع) تقنية خرائط |
(ع) تقنية خرائط |
الثانية |
الاربعاء |
(ع) مساحة / 2 |
(ع) مساحة / 2 |
(ع) مساحة / 2 |
تطبيقات الحاسوب |
تطبيقات الحاسوب |
تطبيقات الحاسوب |
الثانية |
الخميس |
(ع) مسح تصويري رقمي |
(ع) مسح تصويري رقمي |
(ع) مسح هندسي |
(ع) مسح هندسي |
(ع) مسح هندسي |
(ع) مساحة /2 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الدراسة المسائية |
|
|
|
المرحلة |
اليوم |
2:30-3:30 |
3:30-4:30 |
4:30-5:30 |
5:30-6:30 |
6:30-7:30
| 7:30-8:30 |
الاولى |
السبت |
|
|
|
|
|
|
الاولى |
الاحد |
(ع) المسح التصويري الجوي |
|
|
|
|
|
الاولى |
الاثنين |
اللغة الأنكليزية رابط المحاضرة
|
اللغة الأنكليزية رابط المحاضرة
|
|
|
|
|
الاولى |
الثلاثاء |
(ع) مساحة/1 |
|
|
|
|
|
الاولى |
الاربعاء |
المسح الكمي |
|
|
|
|
|
الاولى |
الخميس |
|
|
|
|
|
|
الثانية |
السبت |
|
|
|
|
|
|
الثانية |
الاحد |
|
|
|
|
|
|
الثانية |
الاثنين |
(ع) نظم المعلومات الجغرافية رابط المحاضرة
|
|
|
|
|
|
الثانية |
الثلاثاء |
(ع) تقنية خرائط |
|
|
|
|
|
الثانية |
الاربعاء |
المشروع |
المشروع |
|
|
|
|
الثانية |
الخميس |
(ع) مساحة /2 |
(ع) مساحة /2 |
|
|
|
|