يعلن مركز التعليم المستمر في الجامعة التقنية الجنوبية عن مسابقة شركة هواوي في مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021

أطلقت شركة هواوي للتكنولوجيا الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، مسابقة مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021 للوطن العربي. بهدف توفير الفرص المستقبلية لطلاب الجامعات،المراحل (الثانية والثالثة والرابعة ) وخريجي سنة 2021 وطلاب الماجستير والدكتوراه ضمن اختصاص الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى جانب تعزيز القدرة التنافسية للبلاد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي. حيث تأمل شركة هواوي في أن تنجح هذا العام في مبادرتها في تقديم برنامج شامل لتطوير مهارات الشباب وربطهم بسوق العمل وذلك لربط التعليم الأكاديمي باحتياجات سوق قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

حيث قدمت الشركة دعوة رسمية للجامعة التقنية الجنوبية يحث طلابها المشاركة في هذه المسابقة العالمية. على هذا الأساس تدعو الجامعة التقنية الجنوبية طلابنا الأعزاء المشاركة في المسابقة عن طريق التسجيل في موقع الشركة والتي ستقام عبر الإنترنت.

وسيخضع الطلبة المشاركين في الجامعة التقنية الجنوبية الى مقابلة مع مختصين في شركة هواوي لاختبار واختيار الطلبة في المسابقة؛ ومن خلال هذه المسابقة تقوم شركة هواوي بخلق منصة تعليمية إلكترونية لتدريب وتأهيل الطلبة على أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية و5G ثم يتم اختبارهم لاختيار المتميزين.

Leave a Reply