الجامعة التقنية الجنوبية تستمر بالتواصل مع حكومة البصرة المحلية.

تنفيذا لتوجيهات رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الاستاذ الدكتور عدنان عبد الله عتيق بالتواصل والتعاون و التنسيق بين الجامعة و الحكومات المحلية في المحافظات الجنوبية الثلاث خدمة للجامعة و المجتمع.
زار السيد فرقد فرات الشمري مدير العلاقات العامة في رئاسة الجامعة مجلس محافظة البصرة و التقى السيد اسامة عبد الرضا السعد نائب رئيس مجلس محافظة البصرة بحضور الاستاذ جبار الشاوي مدير قسم العلاقات العامة في مجلس المحافظة ثم لقاء السيدة وجدان قاسم المالكي رئيسة لجنة التربية و التعليم و البحث العلمي في مجلس المحافظة .
حيث اعرب السيد نائب رئيس مجلس المحافظة عن شكره للزيارة السابقة من لدن الاستاذ الدكتور عدنان عبد الله عتيق رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الى مجلس المحافظة و التي اثمرت عن تعاون مفيد بين الجامعة و مجلس المحافظة انضج نتائج جيدة للطرفين .
كما و اشاد بالتطور الكبير في رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية و تشكيلاتها ضمن حدود محافظة البصرة و استعداد مجلس المحافظة لتقديم المزيد من الدعم للجامعة وخاصة في مجال البنى التحتية.
وكذلك اثنت السيدة رئيسة لجنة التربية والتعليم و البحث على المنجزات المشهودة والخدمات العلمية و المجتمعة التي حققتها الجامعة التقنية الجنوبية .
وبدوره أوضح السيد فرقد الشمري بان رئيس الجامعة خلال لقائاته السابقة مع محافظي و رئيسي مجلسي محافظتي ذي قار و ميسان اكد على اهمية تكاتف و تبادل جميع الجهود للهدف الأسمى وهو خدمة الوطن والمواطن .
ثم اوجز مدير العلاقات العامة اخر انجازات رئيس الجامعة و عمله الدؤب أثناء وبعد أوقات الدوام الرسمي وخلال العطل الرسمية.
واخيرا بين الشمري استعداد الجامعة لتقديم خدمات اكثر للمجتمع البصري و الجنوبي و كافة الدوائر الرسمية من خلال مكاتب الجامعة الاستشارية و الندوات والمؤتمرات والنشاطات الطوعية في مختلف تشكيلات الجامعة اضافة الى الدورات والمحاضرات التخصصية التي يقيمها مركز التعليم المستمر في الجامعة.
wpChatIcon