إنعقاد مجلس الجامعة التقنية الجنوبية الجلسة التاسعة

برعاية وحضور السيد رئيس الجامعة التقنية الجنوبية
الأُستاذ الدكتور عدنان عبدالله عتيق
وحضور السادة مساعدو السيد رئيس الجامعة العلمي والإداري وعمداء التشكيلات كافة أعضاء مجلس الجامعة إنعقد مجلس الجامعة التقنية الجنوبية (الجلسة التاسعة) التي إفتتحها السيد رئيس الجامعة مرحباً بأعضاء المجلس معرباً عن شكره وتقديره لهم جميعاً ولمَن تجشم عناء السفر والحضور من تشكيلات محافظتي ميسان وذي قار.
الأُستاذ الدكتور عتيق أشاد بجهود التشكيلات كافة خلال الفترة الماضية المُتعلقة بالمؤتمرات العلمية ومعارض النتاجات النوعية التي شهدتها التشكيلات كافة وكان السيد رئيس الجامعة حاضراً في أغلبها.
وتضمن جدول مجلس الجامعة عدداً من النقاط الهامة في مقدمتها بحث الإستعدادات للازمة لإجراء الإمتحانات النهائية في الجامعة وضرورة الحرص على التعليمات في هذا الجانب وبيانها للجميع وخصوصا المتعلق منها بالطلبة، كما ناقش المجلس تعديل النسب الخاصة بتوزيع الدور السكنية في السكن الجامعي.
المجلس ناقش مذكرة خاصة بلجنة الإعتماد المؤسسي، كما تمت مناقشة تقرير ورشة تحليل مؤشرات البحث العلمي للجامعات العراقية وتأثيرها على نتائج تصنيف Qs.
المجلس بحث أيضاً إجراءات تنفيذ برنامج الإستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم للعام (٢٠٢٤)، وتوصيات المؤتمر الوطني الأول للتعليم الأخضر الذي تم تنظيمه برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وتمت مناقشة عدد آخر من النقاط والقضايا داخل المجلس.
وفي الختام قد السيد رئيس الجامعة التقنية الجنوبية
الأُستاذ الدكتور عدنان عبدالله عتيق
شكره وتقديره مرة أخرى لأعضاء مجلس الجامعة كافة على المناقشات القيمة التي جرت خلال المجلس متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.
wpChatIcon