مكتب المساعد الإداري

الهيكل التنظيمي للأقسام التابعة للمساعد الاداري

المهام والواجبات :

  • القيام بالتدريس حسب النصاب القانوني.
  • تطوير وتنظيم وتخطيط القوى العاملة وشؤون العاملين والأشراف على برامج تأهيل ورفع كفاءة العاملين ورعاية حقوقهم والتأكد من حسن سير العمل في الجامعة .
  • مساعدة القيادة العليا في الجامعة في بلورة الاهداف ورسم الخطة الاستراتيجية والسياسات العامة واتخاذ القرارات المركزية التي تهم الجامعة ككل.
  • الاشراف على تنفيذ الخطط والبرامج والسياسات المقررة للأقسام والشعب والوحدات والتأكد من سلامة ودقة التنفيذ والالتزام بها.
  • تقديم الاقتراحات الخاصة بتطوير التنظيم الاداري والهيكلي للجامعة ككل وتحويل الاهداف العامة والخطط الى اهداف فرعية ونشاطات وتطبيق ادارة الجودة.
  • الاشراف على اعداد الجداول والبيانات للوظائف ويحدد الملاك والشواغر سنويا بالتنسيق مع قسم الشؤون الادارية وتحديث خطة الموارد البشرية واستحصال الموافقات الاصولية من الوزارة.
  • دراسة احتياجات العاملين التدريبية وترشيحهم للدورات لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الوظيفية وتوفير فرص التأهيل والتدريب اللازمة.
  • متابعة العمل اليومي وحل مشكلات العمل بغية تحسينه .
wpChatIcon