الاستعلامات الالكترونية/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
معلومات عن الخدمة
اسم الخدمة
لاستعلامات الالكترونية/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
فئة الخدمة
الاستعلامات الالكترونية.
مقدم الخدمة
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
تصنيف الخدمة
إجرائية.
وصف الخدمة
خدمة الكترونية مخصصة لاستقبال الاستفسارات ومتابعة الطلبات الخاصة بالمواطنين والموظفين وطلب مقابلة المسؤولين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
خطوات التقديم على الخدمة
تسجيل الدخول او انشاء حساب في بوابة اور الالكترونية من خلال الضغط على زر الانتقال الى الخدمة، وللمزيد من التفاصيل الاطلاع على الاسئلة الشائعة والفيديو التوضيحي الضغط هنا
ادخال المعلومات المطلوبة بصورة صحيحة والتأكد من تحميل جميع الوثائق والضغط على زر الحفظ.
تصل رسالة نصية تبين اكتمال التسجيل، مع الرابط الخاص بمتابعة مراحل معالجة الطلب وحالته
الضغط على زر تحميل الاستمارة، ستصل وثيقة تحتوي على رقم الطلب، ورمز الاستجابة السريعة “QR-code” بالإمكان طباعة هذه الوثيقة او الحفاظ عليها في جهاز الهاتف، واستخدامها لمتابعة حالة الطلب.
تصل الى هاتفك رسالة نصية تخبرك بمراحل معالجة الطلب وحالته.
الوثائق المطلوبة لأنجاز الخدمة
البطاقة الوطنية او هوية الأحوال المدنية.
اوليات الطلب.
من الممكن تحميل مرفق اخر يخص الطلب او الشكوى (اختياري)
المتطلبات للتقديم على الخدمة
انشاء حساب ضمن بوابة اور الالكترونية للخدمات الحكومية.