enar

شعبة التجهيزات / قسم الشؤون الأدارية و المالية

عن الشعبة :

:مهام الشعبة 

1- تنظيم محتويات المستودع حسب التعليمات الحالية.
2-تنظيم المسؤولية بين اعضاء القسم .
3- تنظيم بطاقات الجرد الخاصة بكل منهم.
4- حفظ دفتر المحاسبة 13 .
5-اصدار مستندات الإدخال والإخراج للمستودع ونقلها إلى الدفاتر الخاصة بذلك.
6- الاحتفاظ بدفتر الحسابات الخاص بالالتزامات .
7-إبلاغ الإدارة باستهلاك المواد الأساسية اللازمة لعمليات الجامعة، مثل القرطاسية واللوازم الأخرى .
8- مطابقة أرصدة الأصول في دفتر الحسابات مع قوائم الجرد التي أعدتها لجنة الجرد ولجنة التسوية في نهاية العام .
wpChatIcon